اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:27 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 1:47 مساءً

شاطئ بني أنصار يلفظ جثة شاب مغربي وعائلات تتوافد على مستشفى الناظور

كما لمريني / زايوتيفي 

لفظ شاطئ بني أنصار القريب من مدينة مليلية المغربية المحتلة، مساء أمس الاثنين، جثة شاب مغربي، لقي مصرعه غرقا في عرض سواحل الناظور، أثناء محاولته الهجرة إلى الديار الاوربية على متن قارب مطاطي بمعية عدد من شباب المنطقة.

وذكرت مصادر لموقع زايوتيفي، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن الجثة تعود لشاب في مقتبل العمر ومن أصل مغربي يرجح أنه يبلغ من العمر حوالي 18 عاما.

وأفادت أن السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية حضرتا إلى مكان العثور عن الجثة، وان مصالح الامن الوطني قامت بمعاينتها، في حين عملت عناصر الشرطة التقنية والعلمية على رفع البصمات من أجل تحديد الهوية.

وأشارت إلى أنه أثناء الانتهاء الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الإطار، تم نقل الجثة الى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، لإجراء عملية التشريح الطبي وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وعرف المستشفى الحسني بالناظور، توافد أعداد من عائلات شبان، قضوا مصرعهم غرقا، الجمعة الماضي، بسواحل الناظور، أثناء إنقلاب قارب كان يقل عددا من المرشحين للهجرة السرية.

وكان صيادو السمك ببني أنصار، قد عثروا، السبت الماضي، على جثة شاب ينحدر من منطقة بوعرك، لقي مصرعه في عرض البحر، يرجح أن يكون من بين الشباب الذين إنقلب بهم القارب.

ووفق ما تناقلته العديد من وسائل الاعلام من بينها الاسبانية، فان عدد من الشبان تضاربت الأرقام من حولهم ما بين 16 شخصا و24 شخصا، لقوا مصرعهم في سواحل الناظور، وان شخص واحد هو من نجا بالحادث.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات