اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:31 صباحًا
أخر تحديث : السبت 1 سبتمبر 2018 - 9:38 مساءً

مطاردة هوليودية لتوقيف مروج كوكايين خطير بالناظور تتسبب في إصابة 3 عناصر أمن

زايوتيفي.نت كمال لمريني

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالناظور، بتنسيق مع عناصر الامن الوطني بمفوضية بني أنصار، اليوم السبت، من توقيف مروج للمخدرات القوية يبلغ من العمر حوالي 29 عاما، يلقب ب”السوريو” مبحوث بموجب العشرات من مذكرات البحث.

وذكرت مصادر لموقع زايوتيفي.نت، فضلت عدم الكشف عن اسمها، ان المعني بالأمر، اثناء توقيفه في مدينة بني أنصار، تسبب في حادثة سير مروعة، وعرض سيارة تابعة للشرطة القضائية وسيارة نفعية الى خسائر مادية موصوفة ب”الفادحة”.

وأشارت الى أن مروج المخدرات الموصوف ب”الصيد الثمين”، تسبب في جروح ل 3 عناصر من الامن الوطني أحدهم اصابته بليغة، بالإضافة الى تعرضه الى إصابات.

وحجزت المصالح الأمنية لدى الشخص الموقوف، كمية مهمة من مخدر الكوكايين، وسيارة كان يستعملها في مجال ترويج المخدرات الصلبة.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى موقع زايوتيفي فان المروج والشرطيين المصابين تم نقلهم الى المستشفى الحسني بالناظور لتلقي العلاجات الضرورية.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب اليه.

وكانت مصالح الامن الوطني التابعة للمنطقة الإقليمية بالناظور، قد أوقفت شقيقين للمعني بالأمر، ينشطان في مجال ترويج المخدرات القوية.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات