اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:39 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2020 - 5:53 مساءً

الفيفا تحدد التاريخ كأس العالم و مواعيد مباربات البطولة

زايوتيفي.نت

أعلن الاتحاد الدولي الفيفا اليوم عن موعد كأس العالم قطر 2022 ، حيث أعلن على موعد المبارة الافتتاحية التي ستقام يوم 21 من نوفمبر 2022 في العاشرة صباحا بالتوقيت العالمي غرينتش بحيثةستجرى مباراة الإفتتاح على ملعب ام البيت في مدينة الخور ،

و تصل سعة هذا الملعب إلى 60 ألف متفرج ، و سيقام الافتتاح في الفترة الممتدة بين 21 نوفمبر إلى 2 ديسمبر أي على مدار 12 يوم ، اما بخصوص توقيت المباريات دور المجموعات فسيكون بين العاشرة صباحا و الرابعة ظهرا و السابعة مساءا بالتوقيت غرنيتش ، كما سيعرف اليوم الواحد إجراء 4 مواجهات.

نشير إلى أن آخر مواجهة عن كل مجموعة ستكون في الثالثة ظهرا و السابعة مساءا بتوقيت غرنيتش ، على أن تجرى مبارة كل مجموعة في نفس التوقيت.

أما بخصوص الأدوار الإقصائية فإن دور الثمن النهائي و الربع النهائي ستشهد مباراتين في اليوم على الساعة الثالثة زوالا و السابعة مساءا بالتوقيت غرنيتش.
أما بخصوص الدور ما قبل النهائي فسيشهد مبارة واحدة في اليوم و تقام في يوم 13 و 14 من ديسمبر على الساعة السابعة بالتوقيت غرنيتش.
أما بخصوص مبارة تحديد المركز الثالث فستقام في 17 من ديسمبر على الساعة الثالثة زوالا بالتوقيت غرينتش.
أما المبارة النهائية و الحدث الأبرز في البطولة ستقام في يوم الأحد 18 ديسمبر في عام 2022 و ذلك بتمام الساعة الثالثة زوالا بالتوقيت غرينتش
و ستقام المبارة النهائية على أرضية ملعب لوسيل أكبر ملاعب البطولة الذي تصل سعته ل 80 ألف متفرج.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات