اليوم الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 5:15 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 12:30 صباحًا

بطولة الهواة .. قمة نهضة زايو وشباب الريف الحسيمي تنتهي بلا غالب ولا مغلوب‎

زايوتيفي – مصطفى لزعر

قص فريق النهضة الر ياضية لزايو عشية يوم الأحد 27 أكتوبر الجاري شريط مبارياته في منافسات الموسم الرياضي الجديد بالقسم الوطني الثاني هواة أمام فريق شباب الريف الحسيمي
وتعادل فريق النضهة الرياضية لزايو مع ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمع بينهما على أرضية الملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة زايو برسم الجولة الأولى.
المباراة التي احتضنها، هذا اليوم، الملعب الجماعي بزايو، كانت النهضة سباقة فيها للتسجيل عبر اللاعب أحمد قدوري، في الشوط الأول.
وفي ذات الشوط أعلن الحكم عن ضربة جزاء لفائدة الضيوف، تصدى لها الحارس محمد قدوري، توأم مسجل هدف النهضة، لينتهي الشطر الأول من اللقاء بتفوق أبناء زايو بهدف لصفر.

في الجولة الثانية ضغط لاعبو الحسيمة بقوة على مرمى النهضة، حيث صنعوا عدة محاولات، قبل أن يتمكنوا في حدود الدقيقة 75 من تسجيل التعادل، الذي انتهى على وقعه اللقاء.

ولم يكن لقاء اليوم سهلا بالنسبة للاعبي نهضة زايو، حيث أن الحسيميين بقيادة المدرب عبد الصمد لمباركي كانوا الطرف الأفضل في اللقاء، خاصة أنهم يملكون عناصر متمرسة، كما أن الفريق يحظى بإمكانيات مادية مهمة تجعله منافسا قويا على بطاقة الصعود هذا الموسم.
وعرفت مباراة اليوم حضورا جماهيريا كبيرا، حيث تجاوز عدد الحضور الألف شخص، وعلمت زايوتيفي من أعضاء المكتب المسير للفريق أن الفريق باع حوالي 600 تذكرة في هذه المباراة. كما أن أزيد من 100 متفرج من أنصار شباب الريف الحسيمي رافقوا الفريق في رحلته صوب زايو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات