اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 - 12:18 صباحًا
أخر تحديث : السبت 26 أكتوبر 2024 - 7:53 مساءً

اجتماع وزيارة ميدانية استعداد لمباراة نهضة زايو وشباب الريف الحسيمي

زايوتيفي.نت

استقبل السيد أحمد بزعين النائب الأول لرئيس جماعة زايو بمعية السيد حسن الناصيري النائب الثاني للرئيس و السيد عبد الكريم الصلحيوي النائب الثالث للرئيس و السيد سليمان البكاوي نائب رئيس لجنة التعمير و إعداد المجال و البيئة ، اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 ، بمقر الجماعة السادة أعضاء المكتب المسير لفريق النهضة الرياضية زايو لكرة القدم.

وجرى خلال هذا الإجتماع تدارس و مناقشة مجموعة من المشاكل التي يتخبط فيها الفريق و على رأسها المشكل المداي حيث وعد النائب الأول للرئيس بأن المجلس الجماعي لزايو سوف يقوم بدعم الفريق ماديا و معنويا كما حث المكتب على البذل المزيد من المجهودات من أجل المضي قدما والسير بالفريق نحو قسم  يليق به و بالمدينة.

وأكد السيد أحمد بزعين خلال هذا الإجتماع أن جماعة زايو تدعم الرياضة بزايو وتعتبرها جزء أساسي في التنمية المحلية

الاجتماع تناول أيضا مناقشة الترتيبات المتعلقة بالمباراة التي سيحتضنها الملعب الجماعي يوم الأحد و التي ستجمع فريق النهضة الرياضية زايو وشباب الريف الحسيمي برسم الجولة الأولى من منافسات القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي.

هذا وثمن المكتب المسير للفريق مبادرة المجلس الجماعي في الاجتماع مع أعضائه للاطلاع على أحوال الفريق وتوفير السبل اللازمة لدعمه ،  مشيدين بالدور الفعال الذي يقوم به المجلس الجماعي فيما يخص التشجيع والدعم لهذا الفريق .

ومباشرة بعد الإنتهاء من الإجتماع تمت زيارة الملعب للوقوف على مدى جاهزيته لإستقبال المباريات بحضور الجمهور.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات