اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 7:54 مساءً
أخـبـار الـيــوم
في واقعة لا تصدق.. شخص يكتشف بالصدفة أنه عم زوجته بعدما أنجبا 3 أطفال      بعد الهزيمة أمام مصر..أسود الكرة الشاطئية يتعرفون على خصمهم في نصف نهائي كأس إفريقيا      النائب الأول لرئيس جماعة زايو يرد عن الأكاذيب والأخبار الزائفة ويوضح الحقيقة حول مقال نشر على صفحات احدى المواقع الالكترونية المحلية      من أديس أبابا.. رئيس الفيفا يوجه شكرا خاصا للمغرب      اعتقال زوجة لاعب مغربي شهير ووضعها رهن تدابير الحراسة النظرية بالرباط      الداخلية تحقق مع رؤساء جماعات ومجالس إقليمية ونوابهم وموظفين عموميين حول استعمال سيارات الدولة مع شارة “جواز” خارج أوقات العمل على شبكة الطرق السيارة      تفاصيل زيادة مرتقبة في أسعار قنينات غاز البوتان      المغرب يفرض ضريبة 50 درهم على كل سيجارة إلكترونية      بشرى كربوبي ضمن القائمة الأولية لحكام دوري أبطال أفريقيا للسيدات 2024      مقتل قائد لواء 401 في جباليا (صاحب أرفع رتبة عسكرية برتبة عقيد)     
أخر تحديث : الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 3:05 مساءً

اعتقال زوجة لاعب مغربي شهير ووضعها رهن تدابير الحراسة النظرية بالرباط

زايوتيفي – متابعة

ذكرت مجموعة من المصادر المتطابقة، أن النيابة العامة المختصة بالرباط أمرت مساء أمس الاثنين العناصر الأمنية بوضع زوجة لاعب المنتخب المغربي سابقا يوسف شيبو، رهن تدابير الحراسة النظرية، على خلفية تسببها في حادثة سير مميتة.

وحسب نفس المصادر، فإن زوجة شيبو (و.أ) كانت تقود سيارة من نوع “رونج روفير” تعود ملكيتها لزوجها، على مستوى شارع محمد السادس وسط العاصمة الرباط، قبل أن تصطدم بدراجة نارية كان على متنها شابان في مقتبل العمر.

وكشفت ذات المصادر أن الحادثة تسببت في وفاة أحد الشابين اللذين يعملان في سلك القوات المسلحة الملكية، فيما لازال زميله في العمل يتلقى العلاجات الضرورية داخل مستعجلات المستشفى العسكري بالرباط.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات