اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 6:39 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2024 - 1:19 صباحًا

المجلس الجماعي لزايو يستجيب لانتظارات الساكنة في تهيئة شوارع الحي الجديد

زايوتيفي.نت

تماشيا مع الرؤية الشمولية التنموية للمجلس الجماعي لزايو ، وانسجاما مع الأهمية البالغة التي يوليها لتأهيل شوارع المدينة ، بما يساهم في تحسين الخدمات الطرقية ، وتسهيل تنقل الأشخاص و المركبات داخل المجال الحضري ، أطلق مجلس جماعة زايو مشروعه الجديد المتمثل في إعادة  تهيئة و صيانة مجموعة من الطرق و الشوارع بالمدينة ، وذلك في إطار تنزيل مشاريع التأهيل الحضري لمدينة زايو و الذي تشرف عليها جماعة زايو و مؤسسة العمران.

وفي هذا السياق، باشرت الشركة المكلفة بإنجاز المشروع أشغال إعادة تهيئة الطرق المتهالكة بشوارع و أزقة الحي الجديد ، حيث تم تزفيت كل من شارع بئر انزران ـ زنقة كابول ـ شارع بوجدور ـ شارع برلين.

أشغال التهيئة تمت بحضور النائب الرابع لرئيس المجلس الجماعي لزايو السيد محمد برحو رفقة السيد عمر اليبدري المستشار الجماعي و رئيس لجنة التعاون و الشراكة و التنمية البشرية وتقنيي الجماعة السيد محمد العوني و  ممثل المقاولة المشرفة على الأشغال.

وقد استحسنت الساكنة المجهودات الجبارة التي تقوم بها جماعة زايو من خلال مشاريع التهيئة التي اطلقتها بمجموعة من أحياء المدينة ، حيث تمنوا عاليا الجهود المبذولة و الرامية إلى الإرتقاء بكافة الأحياء وتثمين البنيات التحتية تماشيا والتطور الذي تشهده المدينة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات