اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:35 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 26 مايو 2024 - 12:45 صباحًا

فيديو.. رئيس شركة الاستثمار بالعين: “سفيان أفضل لاعب عربي بدون منازع”.. ورحيمي يرد: “أبو هزاع رجاوي”

زايوتيفي – متابعة

أثنى محمد بن ثعلوب، رئيس شركة الاستثمار بنادي العين، على النجم الدولي المغربي سفيان رحيمي بعدما قاد فريق العين الإماراتي للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا وتحقيق لقبي أفضل لاعب وهداف النسخة.

وخلال الحفل الخاص للاحتفال بفريق العين والذي نظمته قناة “أبو ظبي الرياضية”، تدخل محمد بن ثعلوب، رئيس شركة الاستثمار بنادي العين عبر الهاتف لتهنئة فريق العين والثناء على رحيمي.

وقال بن ثعلوب: “مهما قلت في حق سفيان، بطل، ساحر.. ما شاء الله تبارك الرحمن صنع وسجل وقام بكل شيء.. بالنسبة لي سفيان أفضل لاعب عربي بدون منازع”

و تابع أبو هزاع كلماته في حق رحيمي بقوله: “سفيان بطل داخل وخارجا لملعب بأخلاقه وطباعه وتواضعه مع الجمهور ومحبة عشاق العين له وبقية الجماهير.. أود أن أشكر كل اللاعبين والمجلس ولنا نادي كبير نفتخر به”

ورد رحيمي على كلمات بن ثعلوب قائلا: “أود أن أشكر أبو هزاع على هذه الكلمات الطيبة التي قالها في حقي وحق اللاعبين، أهدي له هذا اللقب وللجميع والحمد لله هي فرحة وطن”

ثم استطرد النجم المغربي كلامه: “لكي لا أنسى، هو (أبو هزاع) يشجع الرجاء وهو أصلا منخرط في الرجاء ورجاوي منذ زمن طويل ومبروك عليه هذا اللقب وعلى الشعب الإماراتي خاصة أنهم حضروا إلى الملعب منذ ليلة أمس وجعلوني أحس بمشاعر قوية قبل النهائي”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات