خطير : حجز 11 صندوق من السمك غير صالح للاستهلاك داخل سوق الأسماك بزايو + صور

16 نوفمبر 2018 1:15 مساءً

زايوتيفي.نت

تمكنت السلطات المحلية بمدينة زايو، بتنسيق مع عناصر الأمن والمصالح البيطرية وقسم الشرطة الإدارية التابعة لجماعة زايو، من حجز 11 صندوق من السماك الفاسدة الغير قابلة للاستهلاك ،مخبئة داخل سوق الأسماك بزايو اليوم الجمعة 16 نونبر الجاري رغم أن يوم الجمعة لا يباع فيه السمك.
ويأتي حجز الأسماك في الوقت الذي كانت فيه المصالح الجماعية تقوم بحملة نظافة داخل سوق السمك وقد قامت السلطات بإتلاف كمية الأسماك المحجوزة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *