اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:33 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 19 مايو 2024 - 4:19 مساءً

العصبة الاحترافية تحدد موعد نصف نهائي كأس العرش

زايوتيفي – متابعة

قررت العصبة الاحترافية لكرة القدم تأجيل نصف نهائي كأس العرش إلى ما بعد عطلة عيد الأضحى المقرر في 16 أو 17 من يونيو المقبل.

وستنهي العصبة الاحترافية لكرة القدم الدوري الاحترافي بإجراء الجولة 30 قبل عطلة عيد الأضحى، إذ يرجح أن تبرمج الجولة الأخيرة في 14 و15 من يونيو المقبل.

وارتأت العصبة الاحترافية إنهاء الدوري الاحترافي قبل كأس العرش، للحسم في هوية الفريق البطل، علما أن الصراع على اللقب ينحصر حاليا بين فريقي الجيش الملكي متصدر الترتيب، ومطارده الرجاء الرياضي.

وقررت العصبة الاحترافية إجراء كأس العرش أيام قليلة بعد عطلة عبد الأضحى، حتى يتسنى له وضع مقترح لتاريخ المباراة النهائية، للتعرف على الفريق الذي سيشارك في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتأهل إلى نصف نهائي كأس العرش كل من الرجاء الرياضي الذي سيواجه مولودية وجدة، بينما سيواجه الجيش الملكي فريق المغرب الفاسي.

وينتظر في حال تأهل فريقا الرجاء الرياضي والجيش الملكي إلى المباراة النهائية لكأس العرش، أن يضمن فريق الوداد الرياضي المحتل حاليا للمركز الرابع في ترتيب الدوري مشاركته في كأس الكاف، على اعتبار أن الرجاء والفريق العسكري ضمنا مشاركتها في دوري عصبة الأبطال في الموسم المقبل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات