فضيحة.. رئيس فريق الأهلي يسرق ميدالية ذهبية مخصصة للاعبي الترجي التونسي

10 نوفمبر 2018 6:53 مساءً

زايوتيفي.نت

تداول عشاق كرة القدم و رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لرئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، وهو يضع إحدى الميداليات الذهبية في جيبه أثناء تتويج لاعبي الترجي التونسي

وأثار الفيديو موجة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إستنكر البعض هذا التصرف، بينما حاول آخرون تبرير الخطيب بأنه ربما سمع من أحد المتواجدين بجانبه أن هذه الميدالية تالفة فوضعها في جيبه وإستبدلها بأخرى لحين الإنتهاء من التكريم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *