اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 7:29 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2024 - 10:31 مساءً

بعد الإخفاق في الكان.. الركراكي يقرر الإجابة عن أسئلة الشارع المغربي في هذا الموعد

زايوتيفي – متابعة

يحل الناخب الوطني وليد الركراكي بعد غد الجمعة ضيفا على قناة الرياضية في أول خروج تلفزيوني له بعد الإقصاء من دور ثمن كأس إفريقيا التي شهدتها دولة الكوت ديفوار قبل أيام.

و أعلنت القناة الثالثة التابعة للشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة المغربية عن بثها لحوار الرياضية مع مدرب “الأسود” وذلك على الساعة العاشرة و النصف ليلا من بعد يوم غد الجمعة.

و من المنتظر أن يجيب مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم على مجموعة من أسئلة القلق والإخفاق التي تراود الشارع المغربي بعد خيبة أمل “الكان”.
وجددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ثقتها في المدرب وليد الركراكي مدربا لـ”الأسود”، بعد نكسة كأس إفريقيا و منحته الصلاحية الكاملة لإستكمال مهمته على رأس المنتخب.

وفي خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز قوام المنتخب الوطني، يستعد مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، لجولة هامة في أوروبا لزيارة عدد من لاعبي أسود الأطلس.

ووفقا لمصادر موثوقة، يتضمن جدول زيارة الركراكي لاعبا بارزا هو إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، حيث سيسعى المدرب الى إقناعه بالانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني.

ومن المقرر أن يؤكد الركراكي، خلال هذه الجولة التي تعتبر الرابعة له للقاء إبراهيم دياز، على دوره الأساسي المرتقب في منظومة اللعب الوطنية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات