اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 4:52 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 21 مايو 2023 - 3:32 صباحًا

نهضة زايو ينجو من فخ مولودية ميسور و ينتظر قرار لجنة الاستئناف

زايوتيفي – مصطفى لزعر

حصد فريق النهضة الرياضية لزايو ، فوزا مهما على حساب مستضيفه نادي مولودية ميسور ، بنتيجة هدف نظيف في لقاء احتضنه الملعب الرياضي لمدينة ميسور ، مساء أمس السبت ، برسم الجولة 30 الأخيرة ، من منافسات القسم الوطني الثاني هواة ، شطر الشمال الشرقي.
وجاء هدف المباراة الوحيد، عن طريق اللاعب كمارا ، في الدقيقة 70، من ضربة جزاء ، هذا الهدف ظل صامدا فيما تبقى من دقائق المواجهة.
وفي ذات الجولة، عاد هلال الناظور بالفوز من أمام إتحاد أݣلموس، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة عرفت طرد لاعبيْن من إتحاد أݣلموس.

فوز النهضة والهلال جعل ورقة الصعود تبقى معلقة بين الفريقين، رغم لعب الجولة 30، حيث أن ممثل الناظور يتصدر سبورة الترتيب برصيد 67 نقطة، فيما الوصيف ممثل زايو له 64 نقطة في رصيده.

وينتظر عشاق الفريقين قرار اللجنة المركزية للاستئناف بخصوص مباراة الجولة 21 بين النهضة والهلال، علما أن ذات اللجنة سبق أن قررت استئناف اللقاء انطلاقا من الدقيقة 56 التي توقف عندها اللقاء.

وبينما كان الكل ينتظر تحديد موعد استكمال المباراة، تفاجأنا بإعادة النظر في قرار لجنة الاستئناف، لتعود الأمور إلى نقطة الصفر، في مشهد كروي غير مسبوق ببلادنا.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات