اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:13 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 12 مارس 2023 - 11:24 مساءً

قرارات ارتجالية من باشا مدينة أكليم تتسبب في إيقاف مباراة نهضة زايو و هلال الناظور

زايوتيفي – متابعة

شهدت مباراة فريق النهضة الرياضية لزايو ، وفريق الهلال الناظوري ، اليوم الأحد 12 مارس 2023 ، سوء تدبير وارتجالية في التسيير أثناء المباراة وإضافة إلى عدم إصدار قرار رسمي حول إمكانية حضور الجماهير من عدمها .
عدم وجود قرار مكتوب دفع الجماهير لحضور اللقاء، وكان كل شيء عاديا حين كانت المباراة تشير إلى تفوق الهلال، غير أن تعادل ممثل زايو جعل مسؤولي الفريق الناظوري يلجأون لحيلة المنع التي ليست موجودة أصلا.
المثير أن الباشا انخرط في هذه اللعبة القذرة حين دخل الملعب وطلب توقيف المباراة، حتى وهو يعلم أنه لا وجود لقرار رسمي يقضي بإجراء المباراة بدون جماهير.
ومما يثير الاستغراب أن المباراة كانت ماضية بشكل عادي، واستكمل الحكم الشوط الأول بشكل عادي، وخلاله كانت الهلال متفوقة، لكن وبعد مرور 11 دقيقة عن الشوط الثاني وإدراك النهضة للتعادل تَغَيّر فجأة كل شيء.

ولم يعطي الحكم إشارة نهاية المباراة، حيث لم يطلق صافرته إعلانا بانتهائها. كما أشار في تقريره إلى أن باشا مدينة أكليم هو الذي رفض استكمال اللقاء، في سابقة في تاريخ كرة القدم الوطنية.

فقد رفض هلال الناظور استكمال اللقاء ليتدخل باشا أكليم وكأنه عضو في الفريق الناظوري، معلنا رفضه استمرار المباراة.

لم ينخرط الحكم في “ألاعيب” الباشا ومكتب الهلال، حيث أكد في تقريره أن ممثل الناظور انسحب، كما أكد أن الباشا هو من أوقف اللقاء.

ما حصل ينم عن محدودية كفاءة رجل السلطة الذي يقود أكليم، وهو ما كان سببا في حدوث فوضى كبيرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات