اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:33 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 2:47 مساءً

فريق فرنسي يصعب مهمة لاعبه في التواجد بلائحة “الأسود” أمام الكونغو

زايوتيفي.نت

تخلص فريق ميتز المتعثر في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، من الظهير الأيمن، الدولي المغربي سفيان علاكوش، خلال فترة الانتقالات الشتوية المتواصلة في بعض البلدان الأوربية .

ونجحت إدارة  فريق ميتز في التخلص من الدولي المغربي سفيان علاكوش، بسبب عدم رغبة مدرب فريقها الأول في الاعتماد على خدماته فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري، وقررت إرساله  إلى فريق لوزان سبورت في الدوري السويسري الممتاز على سبيل الإعارة لبقية الموسم الرياضي.

اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، عانى طيلة الموسم الجاري من قلة التنافسية، بسبب زميله فابيان سينترونيز، الذي يعد واحد من أفضل المدافعين في الدوري الفرنسي، ولم  يخض لاعب “الأسود” رفقة فريق ميتز مواجهات كثيرة، إذ لعب رفقته أربع مباريات فقط في دوري الدرجة الأولى منذ وصوله من نيم العام الماضي، على الرغم من تألقه سابقًا في الدوري الفرنسي.

يذكر أن علاكوش عبر عن سعادته الكبيرة بتغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، اليوم الثلاثاء، في أفق أن يظهر بمستوى جيد يتيح له التواجد في المباراة القوية التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الكونغولي في الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات