سلطات مدينة زايو تقود حملة ضد احتلال الملك العمومي وتراقب احترام المقاهي لإجراءات الوقاية

16 سبتمبر 2020 12:02 صباحًا

زايوتيفي.نت

في إطار سلسلة حملاتها التطهيرية الرامية إلى تحرير الملك العمومي وسط مدينة زايو، قامت السلطات المحلية بالأمن الوطني والقوات المساعدة والشرطة الإدارية التابعة لجماعة زايو، ظهر اليوم الثلاثاء 15 شتنبر 2020، بشن حملة أمنية على مستوى الأرصفة المحيطة بسوق المركب التجاري وسط المدينة بغية إخلائها من الباعة الجائلين، كما شملت الحملة مراقبة مدى التزام أصحاب المقاهي بالإجراءات الوقائية المتبعة لموجهة تفشي فيروس كورونا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *