اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 7:48 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 12:05 صباحًا

مباراة نهضة زايو والإتحاد الرياضي الشفشاوني تنتهي بالتعادل مهندسها الحكم بإمتياز +صور

زايوتيفي / مصطفى لزعر

عجز فريق نهضة زايو لكرة القدم، من كسب ثلات نقط من المنازلة التي جمعته بفريق الإتحاد الرياضي الشفشاوني ضمن فعاليات الدورة التاسعة من بطولة القسم الوطني الثاني هواة، (شطر الشمال الشرقي) والتي جرت بالملعب الجماعي لمدينة زايو، وقادها حكم من عصبة الغرب الذي لقيت بعض قراراته استياء الجمهور والمكتب المسير للفريق النهضاوي، ولم يقدر على مسايرة المقابلة التي كانت سهلة وكادت الأمور أن تتطور إلى مايحمد عقباه، وخاصة بعدا احتساب هدف غير صحيح للفريق الزائر في الشوط الأول من المباراة.

وتجدر الأشارة أن حكم مباراة اليوم هوا نفس حكم مباراة الديربي، الذي جمع فريق نهضة زايو بنهضة سلوان، حيث حرامه من ضربتي جزاء واضحتين وضوح الشمس.

وللعودة إلى مجريات اللقاء الفريقين اعتمدا على الهجومات المضادة والتمريرات القصيرة بين اللاعبين، واعتمدا المحليون هجوماتهم انطلاق من الدفاع خاصة على الجهة اليمنى بينما اعتمدا الزوار إلى وسط الميدان، فريق نهضة زايو تمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب الكاميروني بادجي اثر تسديدة قوية عجز الحارس عن التقاطها.

وتمكن فريق الاتحاد الرياضي الشفشاوني من تعديل النتيجة، قبل نهاية الشوط الأول، هدف مشكوك في صحته لوجود تدخل عنيف من لاعب الاتحاد الرياضي على مدافع نهضة زايو عادل يخلف.

وفي شوط المدربين سيطرت النهضة على مجريات اللقاء، فيما اكتفى الفريق الزائر بالعودة للوراء وحاول استغلال المرتدة السريعة، نهضة زايو تمكن من هز شباك الضيوف عن طريق اللاعب ميمون يخلف بعد مجهود فردي.

وفي الوقت الذي أوشكت فيه المقابلة على النهاية، خطف فريق الإتحاد الرياضي الشفشاوني هدف التعادل لتنتهي المباراة بهدفين لمثلهما.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات