اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 8:30 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 6 أكتوبر 2019 - 2:00 مساءً

انتخاب عبد الله المختاري رئيسا لجمعية المستقبل للتنمية والبيئة بزايو وسط أجواء مشحونة

زايوتيفي.نت / مصطفى لزعر 

وسط أجواء مشحونة ومتوترة، انعقد الجمع العام العادي لتجديد مكتب جمعية المستقبل للتنمية والبيئة بزايو  وذلك يوم الجمعة 04 أكتوبر 2019، على الساعة الخامسة مساءا بالمركب السوسيو التربوي الكائن بحي معمل السكر، وقد حضر هذا الجمع ساكنة حي الوحدة المعروفة بإسم “قرقشة” وممثل السلطة المحلية وبعض الفاعلين الجمعويين.

بداية افتتح الجمع العام بكلمة ترحيبية ألقاها عزيز النوري شكر من خلالها الحضور، ليمر الجمع العام إلى النقطة الموالية ضمن جدول أعماله وهي تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، بعد ذالك قدم المكتب المسير السابق إستقالته طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

وبعد مشاورات مرطونية بين الأخد والرد تم فسح المجال أمام الجمع العام لانتخاب مكتب مسير جديد وقد تم الانتخاب بطريقة علنية حيث تنافس على رئاسة الجمعية كل : من عزيز النوري أحمد ازيرار ـ عزالدين البزازي ـ المختاري عبدالله ـ كورنيط نصيرة

العملية عرفت صعوبة ما نظرا لشدة المنافسة على الرئاسة حيث ابدى كل واحد منهم رغبته في استلام هذه المهمة، لتنتهي في الاخير العمليه بعد قرابة الساعتين لتسفر عن فوز عبدالله المختاري برئاسة الجمعية.

وحصل عبد الله المختاري على مجموع 96 صوتا ، في ماحصل منافسه عزيز النوري على 64  وأحمد ازيرار على 26  فيما حصل كل من عزالدين البزازي ونصيرة كورنيط على 0

لنا عودة في الموضوع …


 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات