جماعة زايو تواصل جهودها البيئية عبر تشجير شارع نيويورك بحي الأمل

12 مايو 2026 8:45 مساءً

زايوتيفي.نت

في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز الفضاءات الخضراء والارتقاء بالمظهر الجمالي للمدينة، أطلقت جماعة زايو حملة تشجير واسعة بشارع نيويورك الواقع بحي الأمل، وذلك ضمن برنامج بيئي يهدف إلى تحسين جودة الفضاء الحضري وتعزيز جاذبية المدينة.
وتندرج هذه المبادرة في سياق العناية بالمجال البيئي وتوسيع المساحات الخضراء، لما لها من دور مهم في تحسين المشهد العمراني والمساهمة في خلق بيئة سليمة ومريحة لفائدة الساكنة.
وأكدت الجماعة أهمية هذا الورش البيئي، داعية مختلف مكونات المجتمع المحلي، من ساكنة وفعاليات المجتمع المدني، إلى الانخراط الإيجابي في الحفاظ على الأشجار المغروسة وحمايتها من كل أشكال الإتلاف أو التخريب، بما يضمن نجاح العملية واستمراريتها.
وشددت الجماعة على أنها ستسخر مختلف إمكانياتها البشرية واللوجستيكية من أجل تتبع هذا المشروع البيئي وضمان العناية بالأشجار وصيانتها، في خطوة تعكس التوجه نحو تعزيز التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة داخل المدينة.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *