زايوتيفي.نت
في إطار تحسين شروط السلامة الطرقية داخل المجال الحضري، وبالنظر إلى المخاطر التي قد تشكلها القناطر الواقعة بمسارات الأودية ، تم اليوم انطلاق أشغال تسييج بعض القناطر المارة بالأودية المتواجدة بمختلف أحياء مدينة زايو ، حيث سيتم تسييج 15 قنطرة وذلك للحد من مخاطر السقوط وتعزيز شروط السلامة للراجلين ومستعملي الطريق.
