تقنية “الفار” حاضرة في قمة “الأسود” وزامبيا

30 يناير 2021 7:41 مساءً

زايوتيفي.نت

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الاعتماد على تقنية الفيديو، بداية من مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إفريقيا للاعبين المحليين، والتي تنطلق مساء يومه السبت.

ويأتي قرار لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي، اعتماد تقنية الفيديو المساعد، من أجل مساعدة الحكام في المباريات المتبقية، وأيضا من أجل خلق تكافئ الفرص وتفادي الأخطاء.

تجدر الإشارة إلى أن المواجهة بين المنتخب الوطني المحلي وزامبيا، ستجرى غدا الأحد، بداية من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب دي لا ريونيفيكاتيون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *