اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 - 1:36 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 5:55 مساءً

دياز يعود للتدريبات الفردية ويستعد للعودة إلى التشكيلة

زايوتيفي.نت

عاد النجم الدولي المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، إلى التدريبات الفردية في مركز “فالديبيباس” بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد ريال سوسيداد، ضمن منافسات الدوري الإسباني. إصابة دياز كانت على مستوى العضلة المقربة للفخذ، ما اضطره للابتعاد عن الملاعب منذ منتصف سبتمبر.

الإصابة التي تعرض لها اللاعب المغربي خلال الدقيقة 23 من مباراة ريال سوسيداد، أجبرته على مغادرة الميدان، وتم استبداله بالبرازيلي رودريجو. وقد أثارت إصابته حينها قلقا كبيرا حول مدة غيابه، خاصة أن النادي لم يصدر بيانا رسميا يحدد هذه المدة.

ولكن حسب مصادر صحفية، تشير الأخبار الأخيرة إلى أن فترة غياب دياز قد تكون أقل مما كان متوقعا، حيث أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اللاعب قد يعود إلى المنافسة خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، بدلا من الغياب المتوقع لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

ومن المنتظر أن ينضم اللاعب إلى التدريبات الجماعية بعد فترة التوقف الدولي الحالية، ما يفتح الأبواب أمام احتمالية عودته السريعة إلى تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي.

يشار إلى أن غياب دياز عن قائمة المنتخب المغربي استعدادا لمباراتي أفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 كان متوقعا نظرا لإصابته.

ومع ذلك، يأمل مشجعو ريال مدريد في أن يستعيد اللاعب كامل لياقته في وقت قريب ليواصل تألقه مع الفريق الملكي في المرحلة المقبلة من الموسم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات