اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 6:53 صباحًا

بالصور .. ديربي الريف ينتهي بفوز فريق هلال الناظور على نظيره نهضة زايو

أخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 - 5:40 مساءً
بتاريخ 31 أكتوبر, 2022 - 418 مشاهدة

زايوتيفي.نت

احتضن الملعب البلدي لمدينة العروي، عشية يوم أمس الأحد 30 أكتوبر 2022، مباراة الديربي جمعت بين فريق الهلال الرياضي الناظوري و النهضة الرياضية لزايو، برسم منافسات الدورة السادسة لبطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي.

الجولة الأولى من هذه المواجهة تنتهى بنتيجة التعادل السلبي، وفي الجولة الثانية فريق هلال الناظور يتمكن من توقيع هدف الفوز والوحيد في هذا اللقاء، عن طريق ضربة جزاء خيالية منحها الحكم في الدقيقة 80، أثارت احتجاج مكونات نهضة زايو، وتوقف على إثرها اللقاء لما يزيد عن 10 دقائق.

فريق هلال الناظور رفع رصيده إلى 16 نقطة في الصدارة، بفارق الأهداف عن جمعية اتحاد بن الطيب، الذي تعادل هذا اليوم داخل ميدانه ضد فريق أمل العروي.

وعرفت المباراة التي انتهت بفوز هلال الناظور ، اندلاع أحداث شغب خطيرة بين جماهير الفريقين، تسببت فيها جماهير الهلال الناظوري بعد سرقتها شعار “الإلترا” المشجعة للنهضة، توقف على إثرها اللقاء لما يزيد عن نصف ساعة قبل أن يؤشر حكم المباراة على مواصلة اللعب.

وأوضح مراسلنا بمدينة العروي، أن المباراة تواصلت في ظل احتقان ما بين جماهير الفريقين، قبل أن تتطور الأمور مباشرة بعد إعلان حكم اللقاء، عن ضربة جزاء وصفت بالوهمية ، وتنشب مشاداة بين الجماهير كادت تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه، لولا تدخل مصالح الأمن بمختلف تلاوينها بقيادة رئيس المنطقة الأمنية بالناظور إلياس إموكان لفض النزاع بينها سواء داخل و خارج الملعب.

للإشارة، قد أصبحت الجماهير الهلالية موضوع أعمال شغب في كافة مباريات فريقها. وفي هذا الصدد، من المرتقب أن تقرر جماعة العروي عدم الترخيص للناظوريين بالاستقبال فوق أرضية ملعبهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات