اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 6:48 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 20 يوليو 2018 - 3:55 مساءً

قرار جماعي رقم 06 بتاريخ 18 يونيو 2018 يتعلق بمنع الخضر والفواكه ومختلف السلع بالطرق والممرات والساحات العمومية بمدينة زايو

بموجب الظهير الشريف رقم: 1.15.85 الصادر بتاريخ :20 رمضان 1436 ه الموافق ل: 07 يوليو 2015 بتنفيد القانون التنظيمي رقم :113.14 المتعل بالجماعات الترابية وخاصة المادة :100 منه بشأن تنظيم الشرطة الإدارية.
بناء القرار التنظيمي الجماعي رقم: 03 بتاريخ :2018/04/10 المتعلق بشغل الملك العام الجماعي مؤقتا لأغراض تجارية وصناعية أو مهنية بمدينة زايو.
بناء على مداولات المجلس الجماعي بزايو للنقطة الرابعة من جدول أعمال دورته العادية لشهر: مايو 2017 المتعلقة بمناقشة وضعية احتلال الطرق العمومية والشوارع من طرف الباعة ومنع استعمال واستغلال الطرق العمومية والأرصفة لعرض السلع من طرف الباعة.
بناء على مداولات المجلس الجماعي بزايو للنقطة الخامسة من جدول أعمال دورته العادية لشهر: مايو 2017 المتعلقة بمناقشة وضعية احتلال وشغل الملك العمومي من طرف أرباب المقاهي وبعض المهنيين والحرفيين.
بناء على مداولات المجلس الجماعي بزايو للنقطة الثالثة من جدول أعمال دورته العادية لشهر: فبرير 2018 المتعلقة بتعديل القرار التنظيمي المتعلق بشغل الملك العام الجماعي مؤقتا لأغراض تجارية أو صناعية أو مهنية بناء على مداولات المجلس الجماعي بزايو للنقطة الرابعة من جدول أعمال دورته العادية لشهر مايو 2018 المتعلقة بمناقشة الاجراأت الضرورية لتنظيم مختلف الباعة المحتلين للملك العمومي خاصة خلال شهر رمضان المبارك وفترة الصيف

يقرر ما يلي


الفصل الأول : إن الأماكن المحددة لبيع الخضر والفواكه بمدينة زايو هيكاتالي:

1- المركب الجاري جناح بيع الخضر والفواكه التابع للسوق المركزي بزايو 

2- السوق الاسبوعي طيلة ايام الخميس من كل اسبوع.

3- المحلات التجارية المعدة لهذا الغرض.

الفصل الثاني : إن يوم انعقاد السوق الأسبوعي بمدينة زايو هو يوم الخميس من كل أسبوع، وتفتح أبوابه في وجه العموم من الباعة والمتسوقين طيلة اليوم.

الفصل الثالث : يمنع بيع الخضر والفواكه وجميع السلع بالطرق والممرات والأرصفة، وجنبات المركب التجاري والساحات العمومية بالمدينة.

الفصل الرابع : يمنع استغلال الملك العام الجماعي بالمدينة إلا بترخيص كتابي ووفق الشروط المنصوص عليها بالقوانين والأنظمة الجاري بها العمل.

الفصل الخامس : يعهد بتنفيذ هذا القرار إلى السيد باشا مدينة زايو، والسيد رئيس مفوضية الأمن بزايو، والمصالح الجماعية كل في دائرة اختصاصه

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات