اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:40 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 3:03 مساءً

الرجاء يرحل إلى تطوان وشكوك حول مشاركة أحداد

زايوتيفي.نت

يُواصل فريق الرجاء الرياضي، سلسلة مبارياته المؤجلة، يوم غد الأربعاء على الساعة الثامنة مساءً، حيث يواجه فريق المغربي التطواني، بملعب سانية الرمل بتطوان، برسم مؤجل الجولة الـ19 من منافسات البطولة الاحترافية.

ويدخل الرجاء هذه المقابلة منتشياً بانتصاره الأخير بثنائية على يوسفية برشيد، بينما ستكون هذه المباراة هي الأولى يخوضها المغرب التطواني، بعد استئناف منافسات البطولة الاحترافية.

وتحوم شكوك حول مشاركة عبد الحميد أحداد في هذه المباراة، المتألق في المبارتين الأخيرتين للفريق الأخضر، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة ضد اليوسفية، بينما من المنتظر أن يعود كل من أنس جبرون والمعطي تيميزو إلى صفوف الفريق، واللذان غابا عن اللقاءات السابقة.

وفي الجهة الأخرى، يستعد المغربي التطواني بشكل مكثف لهذه المباراة، إذ إنه بدأ تداريبه مباشرة بعد عيد الأضحى، كما أخضع الفريق جميع مكوناته للمسحة الطبية الثانية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وفقا للبروتوكول الذي سطرته الجامعة.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الرجاء بهدف لصفر، سجله الكونكولي بين مالانغو، ويحتل الرجاء المركز الثاني في سبورة الترتيب برصيد 35 نقطة، في حين يقبع المغرب التطواني في المركز السابع بـ28 نقطة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات