اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 12:58 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 13 يوليو 2018 - 6:08 مساءً

بالصور : جماعة زايو تحتفل بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين في مختلف المستويات التعليمية خلال الموسم الدراسي 2017/2018

نظم المجلس الجماعي لزايو، مساء يوم الإثنين 09 يوليوز 2018 بفضاء جماعة زايو حفل التميز لتوزيع الجوائز على التلاميذات والتلاميذ المتفوقين على صعيد الجماعة برسم الموسم الدراسي2017/2018.
وقد حضر فعاليات هذا الحفل، السيد محمد الطيبي رئيس المجلس الجماعي لزايو، والسيد باشا المدينة، والسادة نواب الرئيس وأعضاء المجلس الجماعي، والسيد مدير المصالح الجماعية، ومواظفي الجماعة والسيد رئيس جماعة أ ولاد ستوت، وبعض رؤساء المصالح بالمدينة، و ممثلي المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي، بالإضافة إلى حضور بعض مدراء المؤسسات التعليمية، وأباء وأولياء التلاميذ المتفوقين، إلى جانب ممثلي المجتمع المدني، وممثلي وسائل الإعلام المحلية.
أفتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، و الإستماع إلى النشيد الوطني، ليتناول عقب ذلك السيد أحمد بزعين النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لزايو، كلمته بالمناسبة رحب من خلالها بالحضور الكرام ،وشكراهم على تلبية الدعوة ، وركز بالخصوص على الإحتفال بالمتميزات والمتميزين، وقال : الهدف منه خلق المزيد من الطاقات والكفاأت والإرتقاء بجودة المنظومة التربوية.
السيد محمد الطيبي رئيس جماعة زايو” وفي كلمته أمام الحضور الذي غصت به فضاء جماعة زايو، نوه بالنتائج الإيجابية والمراتب المشرفة للمؤسسة التعليمية بمدينة زايو، على مستوى نتائج الباكالوريا والإعدادي، والإبتدائي، وأكد الرئيس على أهمية التعاون والتشاور والتنسيق من أجل جعل المدرسة في صلب انشغالات المحيط، بمختلف أطيافه ودعا إلى تكثيف الجهود من أجل الرقي بالمنظومة التعليمية بجماعة زايو، ونوه الرئيس بأخلاقيات المنظومة التربوية وبسننها الحميدة المتداولة والجهود المبذولة من قبل كل الشركاء ،والمتذخلين وبالنتائج سارة التي يجب للمؤسسات بالمدينة، أن تفتخر بها وأشار إلى أن الجماعة، ستبقى رهن إشارة إدارة المؤسسات التعليمية، من أجل التعاون والتنسيق ، والحرص على أمن وسلامة المؤسسات التعليمية بتراب الجماعة.
بعد ذلك تمت المناداة على التلميذات و التلاميذ المتفوقين، كل مستوى و كل شعبة على حدة، إلى منصة التتويج، مع العلم أن عددا منهم لم يتمكن من الحضور فتم تكليف من ينوب عنهم بتسلم الجوائز لإيصالها إلى أصحابها. و من اللافت في هذا الاحتفال استحواذ العنصر النسوي على الجزء الأكبر من الجوائز.
كما تم خلال الاحتفال تكريم فريق مقاولة Z-eagle ” الممثلة لمدينة زايو، بعد احتلالهم المرتبة الأول بجائزة أفضل مقاولة على صعيد الجهة الشرقية، وجائزة التصويت ضمن المسابقة الجهوية لإنجاز المغرب، والتي احتضنتها مدينة وجدة يوم الخميس 28

يونيو 2018.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات