اليوم الأحد 7 يونيو 2026 - 8:33 مساءً
أخـبـار الـيــوم
الأزمات متواصلة.. منتخب إيران يدخل أمريكا يوم المباراة فقط ويغادرها بعد نهايتها      لجنة المنشطات تفاجئ الأسود بأمريكا      شعار المولودية الوجدية ومجسم لسلاح ناري وخراطيش نارية تطيح بأحد مشجعي الفريق      “النقابة الوطنية للتعليم (CDT) بزايو تجدد مكتبها المحلي وتراهن على تعزيز العمل النقابي والدفاع عن قضايا الشغيلة التعليمية” + صور      بعد وفاة شاب غرقاً.. السلطات تمنع السباحة وتغلق مداخل “ليروشي” برأس الماء”.      عمر حجيرة يترأس أشغال المجلس الإقليمي لحزب الاستقلال بالناظور وسط حضور سياسي وازن      حملة أمنية واسعة للشرطة القضائية بزايو تطيح بعدد من المشتبه فيهم وتلقى إشادة واسعة من الساكنة      حجيرة يرد على التكهنات بالناظور: لا لقاءات ولا حسم في التزكية إلى حدود الساعة + فيديو      ابتدائية تارجسيت تغرم صاحب معصرة زيتون وتلزمه بأداء تعويضات ثقيلة بسبب “المرج”      ابتداء من الإثنين.. إسبانيا تعتمد نظاما جديدا للعبور بمعبر المدينة المحتلة يفصل بين الأوروبيين والمغاربة أصحاب التأشيرات     

بالفيديو : تفاصيل دورة فبراير 2026 … مع النائب الأول لرئيس جماعة زايو

أخر تحديث : الجمعة 6 فبراير 2026 - 12:35 مساءً
بتاريخ 6 فبراير, 2026 - 676 مشاهدة

زايوتيفي – مصطفى لزعر
في ختام أشغال الدورة العادية لشهر فبراير 2026 ، أكد السيد أحمد بزعين النائب الءلول لرئيس المجلس الجماعي لمدينة زايو، أن هذه الدورة شكلت محطة مهمة لمناقشة عدد من القضايا ذات الأولوية التي تهم الساكنة خاصة مايتعلق ببرمجة مشاريع البنية التحتية و التنمية المحلية.
وأوضح أن المجلس صادق على مجموعة من النقاط المدرجة في جدول الأعمال ، من بينها برمجة مشاريع ممولة من فائض الميزانية ، والتي تهدف إلى مقاربة تشاركية تراعي انتظارات المواطنين .
وأضاف أحمد بزعين النائب الأو للرئيس أن النقاش داخل الدورة كان مسؤولا وبناء ، وعكس حرص مختلف مكونات المجلس على تغليب المصلحة العامة ، مشددا على التزام المكتب المسير بتزيل هذه المشاريع.
وختم تصريحه بالتأكيد على أن المجلس الجماعي لمدينة زايو سيواصل العمل و التنسيق مع مختلف المتداخلين من أجل تحقيق تنمية محلية لتطلعات الساكنة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات