الملك يغادر الحسيمة بعد ان قضى بها شهرين من عطلته الصيفية
زايوتيفي – متابعة افادت مصادر متطابقة ان الملك محمد السادس غادر عشية اليوم الخميس 8 اكتوبر، الحسيمة في اتجاه الرباط، بعد ان قضى بها اطول عطلة صفية منذ تربعه على العرش. وكان الملك قد حل الحسيمة في 12 غشت الماضي، لقضاء جزء من عطلته الصيفية كما دأب على ذلك كل سنة تقريبا منذ توليه العرش. […]