سيدات “الفوتسال” تتوجن بلقب كأس إفريقيا

30 أبريل 2025 11:13 مساءً

زايوتيفي – متابعة

توج المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة للسيدات بلقب كأس إفريقيا للعبة، بعد الفوز على تنزانيا، اليوم الأربعاء بالقاعة المغطاة لمركب مولاي عبد الله بالرباط، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

وظلت المباراة متعادلة، حتى نجح المنتخب المغربي في تسجيل هدف الانتصار عن طريق اللاعبة الدمراوي في آخر الآنفاس.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني حسم تأهله إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة للسيدات، التي ستجرى أطوارها بالفليبين خلال الفترة الممتدة ما بين 21 نونبر و18 دجنبر 2025.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *