اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:30 صباحًا
أخر تحديث : السبت 19 مارس 2022 - 2:06 مساءً

شاهد الصور… يوم دراسي بزايو حول الحماية الاجتماعية ودور دار المقاول

زايوتيفي – مصطفى لزعر

نظم المكتب الجهوي للرابطة الوطنية للمقاولين الشباب و التنمية المقاولاتية بجهة الشرق، يوما دراسيا، الأول من نوعه بمدينة زايو بقاعة السوسيو تربوي، البارحة مساء على الساعة الثالثة بعد الزوال. حول الحماية الاجتماعية و دور دار المقاول في تطوير المقاولات، و مهام مكتب تنمية التعاون في الاقتصاد الاجتماعي و التضامن.
و هذا لفائدة أصحاب التعاونيات و العمال غير الأجراء، و الحرفيين و الصناع التقليديين و المقاولين الذاتيين و المقاولات المتوسطة و الصغيرة و الصغيرة جداً.
بشراكة مع المديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، المندوبية الجهوية لمكتب تنمية التعاون و التجاري وفا بنك بجهة الشرق.

تحت تأطير كل من “عبد الرحيم عنوري”، باعتباره رئيس المكتب الجهوي للرابطة الوطنية للمقاولين الشباب و التنمية المقاولاتية بجهة الشرق. “أسامة أخيار” و هو المندوب الجهوي لمكتب تنمية التعاون بجهة الشرق. “إدريس برحو” و هو رئيس وكالة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي. “سامي العبوضي” و هو إطار بالتجاري وفا بنك و “عبد الحكيم خوجا” باعتباره رئيس مصلحة العلاقة مع المنخرطين للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

كما تجدر الإشارة إلى أن اليوم الدراسي قد افتتح بآيات بينات من الكتاب الحكيم من ترتيل “محمد بن حمو”، ثم الوقوف إجلالا للنشيد الوطني. انتقالا إلى مداخلات المؤطرين، حيث سيّرت هذه الجلسة “منال رجاء في الله”. ثم اختتمت بفقرة مخصصة لاستفسارات و أسئلة الحضور مع أخذ صور جماعية.

 

 

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات