اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 6:40 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2022 - 1:04 صباحًا

+ صور .. تعادل مثير يحسم لقاء نهضة زايو والنادي الرياضي إفران وسط حضور جماهير قوي

زايوتيفي – مصطفى لزعر

في مباراة مثيرة، جمعت فريقي نهضة زايو والنادي الرياضي لإفران، في إطار منافسات الدورة 21 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة “شطر الشمال الشرقي، إنتهت بالتعادل ثلاث أهداف داخل كل شبكة.

وكان النادي الرياضي لإفران البادئ بالتسجيل باكرا عبر الخياطي ابراهيم ، فيما عدل النتيجة لفريق نهضة زايو اللاعب ابراهيم عمران هي النتيجة التي انتهى بها شوط المباراة الأول .

الشوط الثاني كان مغايرا لسيناريو الشوط الأول حيث ضغط الفريق الأصفر نهضة زايو لاقتناص هدف السبق وهو ما تأتى له حيث تمكن اللاعب “محمد الفاضلي” من توقيع الهدف الثاني في المباراة ، بعد ذلك واصل الزوار ضغطهم على مرمى الحارس أنوار معطاكة مستغلين هفوة دفاعية كلفت الفريق غاليا باحراز الضيوف هدف التعادل عن طريق اللاعب “عبد المولى واهدي” الهدف الذي ألهب اللقاء حيث زاد الفريق الزائر نادي افران من الضغط على الفريق المحلي، وهو ما أحدث ارتباكا في دفاع أبناء رشيد البغدادي ليتمكن الضيوف من تسجيل الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء حيث آعتقد الجميع أن الأمور قد حُسِمت لصالح النادي الرياضي افران ، إلا أن أبناء الغواصات الصفراء تمكنوا من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب حميد فرجاني  ، لتنتهي المباراة بتعادل مثير.

للإشارة، فالمباراة هذه، عرفت حضور الجمهور لأول مرة، بعد غياب دام لسنتين، بفعل الإجراأت الاحترازية لمحاربة وباء كورونا.

وبهذه النتيجة رفع فريق نهضة زايو رصيده إلى النقطة 33 في المركز الخامس ، فيما صعد نادي افران للمركز السابع برصيد 29 نقطة.



 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات