اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 6:52 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 - 9:22 مساءً

عامل الناظور يجري زيارة للمركب التجاري + صور

زايوتيفي – متابعة

أجرى عامل إقليم إلناظور، اليوم الثلاثاء، زيارة للمركب التجاري الذي شب به حريق، الأحد الماضي، وذلك للوقوف على حجم الخسائر التي خلفها الحريق، فضلا عن إعطاءه انطلاقة الأشغال، إذ دعا إلى التسريع من وتيرتها، من أجل عودة التجار المتضررين لممارسة أنشطتهم التجارية.

وجاءت زيارة عامل الإقليم للمحلات التجارية التي أتت عليها النيران، عقب الاجتماع المنعقد، أمس الاثنين، بالعمالة، والذي أسفر عن تشكيل لجنة تقنية للتتبع.

وكان في رفقة عامل الإقليم، باشا المدينة، وممثلين عن جمعية التجار، فضلا عن التجار المتضررين من الحريق الذي أتى على 22 محلا تجاريا.

وتروم زيارة عامل إقليم الناظور، التسريع من وتيرة أشغال إصلاح السوق، وذلك ليتسنى للتجار مزولة تجارتهم، فضلا عن الوقوف على حجم مخلفات الحريق.

وقد إنطلاق الأشغال بالسوق، حيث تم الشروع في ترميم المحلات التجارية المتضررة من الحريق، فضلا عن تنقيته من جميع المتلاشيات.

وكان عامل إقليم الناظور، قد عقد أمس الاثنين، اجتماعا مع التجار المتضررين، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق، ونواب رئيس جماعة الناظور، حيث تم التطرق إلى مجموعة من النقط المتعلقة بالسوق المحروق، وكذا تأهيل جميع الأسواق التابعة للجماعة الترابية، وذلك من أجل حمايتها من مختلف الكوارث.

ودعا عامل إقليم الناظور، إلى بذل مجهودات كبيرة وذلك من اجل أن يتمكن التجار المتضررون من مزاولة تجارتهم في أقرب وقت ممكن.

وتجدر الإشارة، إلى أن الخسائر المالية التي خلفها الحريق تقدر بحوالي 800 مليون سنتيم، دون احتساب المنتجات التي تعرضت للسرقة أو التلف في الأرصفة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات