إنتر ميلان يلتحق بإشبيلية في نهائي “اليوروباليغ”

18 أغسطس 2020 12:45 صباحًا

متابعة

اكتسح فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، قبل قليل، خصمه شاختار دونيتسك الأوكراني بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهنا برسم نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وسجل أهداف فريق الإنتر كل من لاوتارو مارتينيز في مناسبتين، ودانيلو دي أمبروزيو، وروميلو لوكاكو هدفين.

وسيواجه الإنتر في النهائي فريق إشبيلية، الذي تأهل أمس، بعد تجاوزه عقبة مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة هدفين لواحد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *