اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 8:19 صباحًا

الإطار الوطني المغربي يونس الطاطبي يقود أول حصة تدريبية مع فريق نهضة زايو لكرة اليد استعداد لمواجهة مولودية وجدة + فيديو

أخر تحديث : الإثنين 10 فبراير 2020 - 2:42 مساءً
بتاريخ 7 فبراير, 2020 - 635 مشاهدة

زايوتيفي / مصطفى لزعر

بدأ المدرب الجديد لفريق نهضة زايو لكرة اليد، يونس الطاطبي رسميا هذا الأسبوع، مهمة تدريب الفريق بعدما تعاقد معه المكتب، ليقود الفريق خلفا للمدرب مصطفى لغزاوي، الذي قدم استقالته من تدريب الفريق بعد الهزيمة ضد جمعية تازة.

وقاد الأطار الوطني يونس طاطبي، الحصة التدريبية الأول له يوم الثلاثاء 04 فبراير الجاري، بمشاركة جميع اللاعبين الذي رحبو بالمدرب وتمنى الجميع له التوفيق مع الغواصة الصفراء.

وحرص الكوتش الجديد على الحديث مع اللاعبين قبل بداية الحصة، وطالبهم بالإنضباط في التدريب وركز على الجوانب الفنية والدفاعية وخطة اللعب، التي سيواجه بها فريق مولودية وجدة يوم السبت 08 فبراير 2020 بالقاعة المغطاة لمدينة زايو.

يونس الطاطبي الذي دخل عالم التدريب من بابه الواسع،كأصغر مدرب يفوز بالإزدواجية مع فريق وداد السمارة صاحب الألقاب والذي بات يوصف بظاهرة كرة اليد داخل منظومة اللعبة بالمغرب، وكان من أبرز اللاعبين في صفوف المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد وفريق الرابطة البيضاوية، كما يشتغل مساعدا لمدرب المنتخب الوطني الذي شارك مؤخرا في كأس الأمام الإفريقية، التي أقيمت بتونس وحقق فيها المنتخب المغربي التأهل للمشاركة في كأس العالم المقبل بمصر بعدما حقق مرتبة متقدمة في البطولة.

  

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات