اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:47 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 1:12 صباحًا

بثمانية لاعبين النادي الرياضي القصري يفرض التعادل على مضيفه نهضة زايو

زايوتيفي.نت

حصد فريق نهضة زايو عشية اليوم، تعادلا مرا أمام ضيفه النادي الرياضي القصري، وبنتيجة 1 / 1 برسم الجولة الحادية عشر من بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي.

البداية كانت لصالح فريق نهضة زايو، حيث قام لاعبوه بشن هجمات صرحات على مرمى النادي الرياضي لقصري، مما تمكن من تسجيل الهدف في الدقائق الأولى من المواجهة، وكانت أخطر الفرص خلال الجولة الأولى لصالح المحلين غير أنهم لم يفلحوا في ترجمة مجموعة من الفرص ،التي أتيحت لهم إلى أهداف وهو ماخلف استياء ا عارما في المدرجات.

وفي الشوط الثاني سيكثف فريق نهضة زايو من هجماته قصد إضافة الهدف الثاني، من اجل تحرير اللاعبين من الضغط الرهيب، وكان لأبناء “عبد الصمد بنور” ماأردوا حيث احتسب الحكم ضربة جزاء للفريق المحلي، ثم طرد حارس مرمى الضيوف بسبب اعتدائه على مهاجم النهضة.

لم يتمكن اللاعب ميمون يخلف من التسجيل واضافة هدف ثاني للفريق، في مقابل ذلك سيعتمد لاعبو النادي الرياضي القصري، على الهجمات المرتدة والتي كادت ان تسفر عن هدف التعادل في عدة هجمات ومع توالي القاء سيشهر حكم المقابلة بطاقة حمراء ثانية في وجه أحد لاعبي القصري نتيجة التدخل العنيف، ورغم هذا لم يستغل الفريق النهضاوي النقص العددي الحاصل في فريق النادي الرياضي القصري السبب الذي أعطى لضيوف فرصة للعودة في النتيجة، حيث تمكن اللاعب “سفيان مصيلة” من ركلة حرة مباشرة استقرات في شباك مرمى النهضة.

استمرات معانة فريق النادي الرياضي القصري، مع البطاقة الحمراء وذلك بعد حصول مسجل هدف التعادل على بطاقة صفراء ثانية بسبب خلع القميص، الفريق الضيف إكتفى بالسيطرة على وسط الميدان دون تشكيل أدنى خطورة على مرمى الخصم ، مما جعل اللقاء ينتهي على إيقاع التعادل السلبي هدف لمثله.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات