اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:54 صباحًا
أخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2019 - 2:33 مساءً

فيديو وصور .. عامل اقليم بركان محمد على حبوها يشرف رفقة الكاتب العام لوزارة الفلاحة على افتتاح القرية التضامنية بالزاوية البودشيشية

زايوتيفي / مصطفى لزعر

أشرف الكاتب العام لوزارة الفلاحة السيد محمد الصديقي رفقة السيد على حبوها عامل عمالة إقليم بركان و فضيلة الدكتور جمال الدين شيخ الطريقة القادرية البودشيشية و الدكتور منير القادري البودشيشي مدير الملتقى العالمي للتصوف على افتتاح القرية التضامنية التي تحتضنها الزاوية القادرية البودشيشية على هامش فعاليات الملتقى العالمي للتصوف في دورته الرابعة عشر.

وقد تميزت الدورة السابعة بمشاركة عدد هم من تعاونيات بمختلف أشكالها، كما تهدف هذه الدورة لطرح موضوع الكفااءت والخبرات كونها كفيلة بالرفع من مستوى الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بالمغرب، فكما هو معلوم أن المشاريع الاقتصادية التنموية تحتاج إلى وجود كفاأت عالية تقوم بالنهوض بها وذلك بالرغم من وجود رؤية استراتيجية واضحة المعالم ووجود وسائل لتفعيلها غير أن العنصر البشري يظل الأهم لنجاحها.

من أجل ذلك قررت الهيئة المنظمة التركيز في هاته الدورة على خلق وتفعيل استراتيجية بناءة تتمحور حول العنصر البشري وخاصة جانب الكفااءت لإتاحة الفرصة لفعاليات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني للرفع من مستوى خبراتها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات