المنتخب المغربي ينهزم أمام منتخب الارجنتين

26 مارس 2019 11:50 مساءً

زايو تيفي / مصطفى لزعر

انهزم المنتخب المغربي أمام نظيره الأرجنتيني (0-1)، مساء اليوم، في مباراة ودية بالملعب الكبير لمدينة طنجة.

وسجل أنخل كوريا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الهدف الوحيد للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 83.

يذكر أن المباراة شهدت غياب ليونيل ميسي نجم “راقصي التانغو” والذي كان قد أصيب أمام منتخب فنزويلا يوم الجمعة الماضي بمدريد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *