اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 11:31 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 28 يناير 2019 - 5:23 مساءً

نهضة زايو يعود إلى سكة الإنتصارات بفوز كبير على الإتحاد الزموري لخميسات

مصطفى لزعر / زايوتيفي.نت

تمكن فريق نهضة زايو لكرة القدم، من العودة لسكة الإنتصارات بعد تغلبه على فريق أمل الزموري لخميسات على أرضية الملعب الجماعي لزايو بنتيجة 1/3 برسم الجولة 17 من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

ونجح فريق نهضة زايو في هز شباك الضيوف في الدقيقة الخامسة من الشوط الأولى، بواسطة اللاعب أيوب الشرطي هذا الهدف المبكر أعطى اللقاء ريتما مغايرا برمي أبناء محمد التيجني بكامل ثقلهم في الهجوم على دفاء فريق الزموري للخميسات ومع حلول الدقيقة 13 قامت عناصر النهضة بحملة هجومية معاكسة تمكن الاعب ميمون يخلف من تسجيل الهدف الثاني للمحلين .

أبناء لخميسات هددوا مرمى النهضة باستعمال المرتدات السريعة دون تشكيل خطورة كبيرة، ومع حلول الدقيقة 40 أعلن على إثرها الحكم عن ضربة جزاء لصالح لخميسات، ليتصدّى محمد مبروك لها ببراعة، لينتهي الشوط الاول، بتقدم أصحاب الدار بهدافين لصفر.
ارتفع الاداء نوعا ما في الشوط الثاني خصوصا من جانب لاعبي نهضة زايو، الذي كان في موقف حرج نظرا لانه يلعب بملعبه ووسط جمهوره، لذا فانه شن الهجمة تلو الاخرى من اجل ارضاء جماهيره، حيث استطاع اللاعب وليد أزبزان قائد الفريق، إضافة الهدف الثالث بعد تمريرة عرضية من اللاعب الشرطي في الدقيقة 51.

وعلى اثر هذه النتيجة قام مدرب أمل الزموري لخميسات، بعدة تغييرات في صفوف الفريق لإعطاء روح جديدة للفريق وفي الدقيقة 60 أعلن الحكم زكرياء عن ضربة جزاء، لضيوف بعد عرقلة في منطقة الجزاء،ليتولى اللاعب طارق ثكانة تنفيذ الضربة بنجاح مقلصا الفارق،رغما ذلك فقد كانت هجمات النهضة هي الاخطر اثر العديد من الانفرادات لليوسفي عماد وأيمن قدوري وزياد والشرطي، لم تستغل بالشكل المطلوب لتنتهي المباراة بصافرة الحكم زكرياء بومعزة ومساعدة اسماعيل المتليني بلالي عزالدين، من عصبة مكناس تافيلالت.

 و بهذا الانتصار يكون فريق نهضة زايو قد رفع رصيد من النقاط إلى 27 في المركز الرابع.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات