اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 - 9:29 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 29 سبتمبر 2024 - 9:27 مساءً

الجيش الملكي ونهضة بركان يقتسمان نقاط قمة الجولة الرابعة للدوري الاحترافي

زايوتيفي – متابعة

انتهت قمة الجولة الرابعة للبطولة الاحترافية إنوي، بين فريقي الجيش الملكي ونظيره نهضة بركان، بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، في المباراة التي جمتعتهما اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة.

وعرفت المباراة منذ أول دقائقها اندفاعا قويا من الجانبين بحثا عن افتتاح النتيجة والتحكم في إيقاع اللعب، وكان للعساكر الضربة الأولى من هجمة مرتدة سريعة، وبعد مجهود كبير للمهاجم الكونغولي جويل بيا الذي حضر الكرة للظهير الأيسر الأونغولي تو كارنيرو مسجل الهدف الأول في الدقيقة 19.

وتواصلت الهجمات من الطرفين وكانا قريبين من الوصول إلى الشباك لكن غياب التركيز في اللمسة فرض على الشوط الأول الانتهاء بالنتيجة المرسومة وتقدم الجيش الملكي على نهضة بركان بهدف لصفر.
مع بداية الشوط الثاني، ظهر فريق نهضة بركان أكثر إصرارا على إدراك التعادل وهو ما تأتى له بواسطة نجمه البرازيلي دوس سانتوس باربوزا وبتسديدة رائعة هزيمة الحارس الخياطي في الديقيقة 53.

وتحرك فريق الجيش الملكي للقيام بردة فعل وتوالت محاولاته على مرمى الحارس منير المحمدي، لكنه لم ينجح في هز الشباك، وتفنن لاعبوه في إهدار الفرص سواء عن طريق ربيع حريمات أو أمين زحزوح.

وواصل الفريق البرتقالي صلابته دفاعية والتصدي لهجمات العساكر، معتمدا على الهجمات المرتدة لمحاولة خطف هدف الفوز لكنها كان محتشمة ولا تحمل بين طياتها أية خطيرة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

وبهذه النتيجة، انضم الجيش الملكي ونهضة بركان، إلى كل من الوداد الرياضي ونهضة الزمامرة والمغرب الفاسي، في صدارة البطولة الاحترافية، بسبع نقاط، مع مباراة ناقصة لكل منهما.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات