اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 5:59 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 2:23 مساءً

الأمن الإقليمي بجرسيف يشن حملة أمنية واسعة ليلة أمس الجمعة

زايوتيفي – متابعة

قامت المنطقة الإقليمية بجرسيف بحملة أمنية حملة موسعة ليلة أمس، حيث تركزت هذه الحملة على السيارات التي تستخدم غاز البوطان وتستعمل في النقل السري او لعدم توفرها على الأوراق القانونية.
وحسب مصادر أمنية ، فإن هذه الحملة الأمنية التي قادها العميد الإقليمي يعيد الداودي، أسفرت عن حجز اربع سيارات وتوقيف أصحابها من المبحوث عنهم صباح يومه السبت 14 شتنبر الجاري على مستوى الجل، والمظافرة بتراب جماعة هوارة ولاد رحو ،خيث تم إيداع هاته السيارات بالمحجز الجماعي، فيما تم الاستماع إلى مالكيها في محاضر رسمية وفق الضوابط والنصوص القانونية.
يذكر أن حملة أمنية واسعة النطاق جارية، على مستوى الإقليم في إطار الحد من انتشار الجريمة ظاهرة استعمال “البوطا” داخل السيارات، وكذا ممارسة مخالفات وتصرفات غير قانونية على الطريق حسب ذات المصدر.
وتأتي هذه العملية الأمنية، التي لا تزال متواصلة، للحد من ظاهرة استعمال البوطا داخل السيارات، وبهدف استتباب الأمن ومحاربة مختلف أشكال الجريمة في عدد من النقط السوداء، وأيضا للوقاية من مختلف الأفعال الإجرامية، وملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم، بما يضمن تدعيم الشعور بالأمن لدى المواطنين، والتصدي الاستباقي لبعض مظاهر الجريمة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات