اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:33 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 6:12 مساءً

مديرية الأمن تفرج عن لائحة الحركة الانتقالية لموظفيها والحركة تشمل 9 عناصر من الشرطة بزايو بينهم عميديْن

زايوتيفي – متابعة

أفرجت المديرية العامة للأمن الوطني، مساء أمس الثلاثاء 06 غشت الجاري، عن لائحة موظفات وموظفي الشرطة الذين تمت الاستجابة لطلباتهم في إطار الحركة الانتقالية السنوية بين المصالح والمدن.

ووفقا لمعطيات كشفت عنها مديرية الحموشي، استفاد من هذه الحركية الانتقالية ما مجموعه 2892 موظفة وموظف من مختلف الرتب، يعملون في ولايات الأمن والمناطق الأمنية ومفوضيات الشرطة، وكذا بالمصالح المركزية للمديرية العامة للأمن الوطني، والذين تقدموا بطلبات انتقال وتوافرت فيهم الشروط المحددة قانونيا وتنظيميا، مثل الأقدمية وتقديم الطلب داخل الأجل والتجمع العائلي والاعتبارات الصحية والاجتماعية وغيرها.

وعلى صعيد مدينة زايو علمت زايوتيفي، أن الحركة الانتقالية لهذه السنة شملت 09 عناصر تشتغل داخل مفوضية الأمن بالمدينة، برتب مختلفة.

مصادر الموقع ذكرت أنه من بين المنتقلين هناك عميديْ شرطة COMMISSAIRES اشتغلا في المدينة لعدة سنوات. وفي ذات السياق، سيتم تعويض المنتقلين بعناصر جديدة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أكدت أنها تولي أهمية خاصة لطلبات الانتقال الصادرة عن موظفيها، وتعمل جاهدة على استيفائها والاستجابة لها، شريطة توافرها على المعايير والشروط المهنية المحددة من جهة، وكذا ضمان السير العادي والسليم للمرافق الأمنية من جهة ثانية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات