اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:35 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 7:17 مساءً

مفوضية الشرطة بزايو تواصل سلسلة الحملات التحسيسية التوعوية بالمؤسسات التعليمية

مصطفى لزعر / زايوتيفي

في إطار سلسة من الحملات التحسيسية التوعوية التي تقوم بها مفوضية الشرطة بالمؤسسة التعليمية لمدينة زايو.
احتضنت مدرسة إبن بسام بزايو ، مساء يوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 لقاء تواصليا نظمه بعض عناصر الأمن بمفوضية زايو الضابط ” أحمد موسي” و ” عبد السلام سكيو ” حارس امن اللقاء التواصلي الذي حضره مدير المؤسسة، و مجموعة من تلامذة المؤسسة وبعض الأطر التربوية العاملة بها.
العرض الذي تناوله الضابط ” أحمد موسي” ، تحدث حول السلامة الطرقية والعنف المدرسي وانعكساته على التلميذ داخل وخارج المؤسسة التعليمية.
وقد كانت مشاركة التلاميذ جد قيمة، حيث اغتنموا الفرصة لطلب مجموعة من الاستفسارات والتوضيحات، همت عدد من المواضيع و المجالات ، والوضعيات التي يوجد فيها الأطفال في حياتهم اليومية في طريقهم من والى المؤسسة، وكذا عن ادوار رجال الأمن في المحافظة على سلامة وأمن المواطنين عموما.
في حين عبر مدير المؤسسة عن شكره وامتنانه نيابة عن باقي الأطر التربوية العاملة بالمؤسسة، لمفوضية الشرطة بمدينة زايو باعتبار هذه الزيارة ليست هي الأولى للمؤسسة، والتي شملت مجموعة من الأمور والبرامج المسطرة، حيث تمنى تكرار مثل هكذا الحملات التحسيسية التي تعود بالافادة في مجموعة من القضايا التي يتعايش معها الفرد داخل مجتمعه وبشكل يومي.
وتأتي هاته الحملة في إطار اتفاقية شراكة ما بين المديرية العامة للأمن الوطني ووزارة التربية الوطنية، وذلك من اجل توعية تلاميذ المؤسسات بخطورة الإدمان والتربية علي احترام القانون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات