اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 6:36 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بالفيديو .. أشرف حكيمي ينقذ باريس سان جيرمان من الخسارة أمام آيندهوفن بتسديدة صاروخية      الحكومة تقرر بناء 3 مستشفيات إقليمية بجهة الشرق وهذا ما رصدته لمستشفى الناظور      الركراكي بإسبانيا لمتابعة كلاسيكو البارصا والريال      إعطاء إنطلاقة بطولة الشرق فوت بزايو بمشاركة مجموعة من الفرق يمثلون مختلف جماعات الإقليم +صور      الحكومة تلجأ للجماعات الترابية لتدارك نقص المنح الجامعية      في واقعة لا تصدق.. شخص يكتشف بالصدفة أنه عم زوجته بعدما أنجبا 3 أطفال      بعد الهزيمة أمام مصر..أسود الكرة الشاطئية يتعرفون على خصمهم في نصف نهائي كأس إفريقيا      النائب الأول لرئيس جماعة زايو يرد عن الأكاذيب والأخبار الزائفة ويوضح الحقيقة حول مقال نشر على صفحات احدى المواقع الالكترونية المحلية      من أديس أبابا.. رئيس الفيفا يوجه شكرا خاصا للمغرب      اعتقال زوجة لاعب مغربي شهير ووضعها رهن تدابير الحراسة النظرية بالرباط     
أخر تحديث : الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 5:54 مساءً

تهور مروجي مخدرات يتسبب بمصرع فتاة في حادثة سير مروعة بالناظور + صور

زايوتيفي.نت كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية زايو، ضواحي الناظور، اليوم الثلاثاء، من توقيف مروجان للمخدرات والخمور، ارتكبا حادثة سير مميتة في منطقة “اموساتن”، ضواحي العروي، وتسببا في وفاة فتاة كانت برفقتهم.

ويأتي توقيف المعنيان بالأمر، بعد أن إصطدما بسيارة لأفراد الجالية المغربية المقيمة بديار المهجر، وهم في طريقة عودتهم الى الديار الأوروبية بعد قضائهم العطلة الصيفية.

وذكرت مصادر لموقع زايوتيفي فضلت عدم الكشف عن اسمها، ان المروجان أًصيبا بجروح وصفت ب”البليغة” استدعت حالتهم نقلهم على وجه السرعة الى المستشفى الحسني بالناظور، لتلقي العلاجات الضرورية.

وأشارت الى ان المعنيان كانا يتخذان من جماعة أولاد ستوت وضواحي زايو مرتعا خصبا لترويج المخدرات والخمور، وان أحدهم معروف لدى أوساط الساكنة باسم “جحا”.

وكشفت، ان الفتاة التي كانت بمعية المروجان ولقيت مصرعها في حادثة السير، تنحدر من مدينة زايو ومعروف عنها كونها تنشط في مجال الدعارة.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفان رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهما الى العدالة من اجل المنسوب اليهما.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات