اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 8:04 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 4 نوفمبر 2021 - 3:13 مساءً

صور .. نهضة زايو تسقط بميدانها أمام الإتحاد الرياضي ابن الطيب بأربعة أهداف لهدفين

زايوتيفي – مصطفى لزعر

انهزم فريق نهضة زايو لكرة القدم بميدانه أمام نظيره الإتحاد الرياضي ابن الطيب (2 / 4) برسم الدورة الخامسة من منافسات البطولة الوطنية للقسم الثاني هواة ( شطر الشمال الشرقي ).

الفريق المحلي نهضة زايو دخل المباراة وكله رغبة في اقتناص نقطها الثلاث ، حيث بحث منذ الدقائق الأولى عن منفذ لبلوغ مرمى الإتحاد الرياضي ابن الطيب إلا أن محاولاته لم تكن بالفعالية المطلوبة ، كما أنها وجدت خط دفاع متماسك عرف كيف يحافظ على نظافة شباكه.

فريق إبن الطيب الصاعد هذا الموسم إلى القسم الثاني هواة سعى بدوره إلى زيارة شباك مرمى محمد مبروك حارس نهضة زايو وهو ماتأت له من خلال اللاعب المتألق محمد اد مبارك ، وبعدها تمكن فريق النهضة العودة في النتيجة لكن الفرحة لم تدم طويلا ، أربع دقائق بعد ذلك يتمكن كمار عبد الرحمان من تسجيل الهدف الثاني.

خلال الشوط الثاني ضغط فريق نهضة زايو على الفريق الزائر من خلال مرتدات هجومية إلا أنها كانت عقيمة ولم تشكل أدنى خطر على الفريق الزائر ، لينجح هشام كحليوي في هز شباك النهضة موقعا الهدف الثالث لإتحاد ابن الطيب ، هذا الهدف أعطى شحنة للفريق النهضاوي لتفادي خسارة بنتيجة ثقيلة بميدانه حيث تمكن من توقيع الهدف الثاني لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدافين.

وخلال الوقت بدل الضائع يفلح سهيل بساك في توقيع الهدف الرابع للإتحاد الرياضي ابن الطيب ، هدف أربك حسابات نهضة زايو، التي أضاعت نقط المباراة الثلاث.

بهذه النتيجة يحتل فريق نهضة زايو ، المرتبة الثامنة في سبورة الترتيب برصيد 7  نقطة من أصل  2 انتصارات و1 تعادلات  و2 هزائم.

في حين ارتقى فريق اتحاد ابن الطيب  إلى الصف الثالث بمجموع 11 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و2 تعادل وصفر هزائم.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات