اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 8:01 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 2:21 مساءً

اللجنة المنظمة لدوري ” الصدقة ” تعلن نقل مباريات الدوري من دوار أولاد البوريمي بأولاد ستوت إلى مدينة زايو بسبب إنطلاق أشغال ملعب القرب هذا الأسبوع

زايوتيفي.نت

أكدت اللجنة المنظمة لدوري ” الصدقة في كرة القدم المصغرة ” اليوم الثلاثاء، في إتصال هاتفي مع الموقع، أنه سيتم نقل مباريات دوري “الصداقة” من دوار أولاد البوريمي إلى جماعة زايو ، وذلك بسبب الشروع في أشغال إنجاز ملعب للقرب بالعشب الإصطناعي، بالمنطقة المذكورة من طرف الجماعة القروية أولاد ستوت بشراكة مع مؤسسة العمران.

وأكدت اللجنة المنظمة ، أنه يتم الأن الإتفاق مع رئيس الجماعة القروية أولا ستوت ورئيس جماعة زايو على إختيار الملعب المناسب لإستكمال فعاليات الدوري.

وعرف هذا الدوري رواجا كبيرا وقبولا من طرف جميع الرياضيين والمتابعين بحيت نوهوا بالعمل الجبار الذي تقوم به اللجنة المنظمة ( جمعية الحي الجديد للرياضة والتنمية، بتنسيق مع المجتمع المدني بالفوارس وأولاد البوريمي ) ، بتنظيمهم المحكم و المستوى العالي في المباريات سواء على مستوى التحكيم او على مستوى المباريات والفرق .

و يعتبر هذا المشروع الرياضي الاول بالجماعة القروية أولاد ستوت حيث قـام المجلس بمجهود جبار لاخراج حلم ساكنة الجماعة الى حيز الوجود.

للتذكير فهذا الدوري منظم بشراكة مع الجماعة القروية أولاد ستوت وجماعة زايو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات