اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 3:43 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2020 - 2:55 مساءً

ريال مدريد في اختبار صعب أمام مانشستر سيتي

زايوتيفي.كوم

بعد حسمه لقب الليغا الإسبانية لصالحه، يعود ريال مدريد إلى منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث إنه يواجه، مساء اليوم الجمعة، مستضيفه مانشستر سيتي، بملعب الاتحاد بانجلترا، في إطار دور الـ16 من من منافسات”الشومبيونس ليغ”.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز أبناء غوارديولا بهدفين مقابل هدف، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، حيث سجل أهداف الفريق الإنجليزي كل من جابرييل خيسوس وكيفين دي بروين، بينما أحرز هدف الفريق الميرنجي فرانشيسكو إيسكو.

ويحتاج أبناء زيدان في هذه المواجهة إلى الفوز بفارق هدفين، من أجل التأهل إلى دور الـ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يكفي الفريق الانجليزي التعادل بأي نتيجة لضمان الصعود أو حتى الهزيمة بـ1-0.

وسيحرم الفريق الملكي من مدافعه المتألق سيرخيو راموس، إذ إنه تلقى بطاقة حمراء في مواجهة الذهاب، بالإضافة إلى غياب كل من ماريانو دياز لإصابته بفيروس كورونا، وخاميس رودريجيز وجاريث بيل لأسباب فنية.

في الجهة المقابلة، سيغيب عن السيتي الظهير الأيسر بينجامين ميندي بداعي الإيقاف، إلى جانب المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الغائب بسبب الإصابة.

ويشار إلى أن مباراة مان سيتي ضد ريال مدريد في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، ستُبث على قنوات بي إن سبورت كما هو معتاد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات