اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:38 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 29 سبتمبر 2019 - 4:14 مساءً

شاهد الفيديو والصور…ملك هولندا في زيارة مفاجئة الى احدى احياء أوتريخت في يوم الجيران!

متابعة

زار الملك ويليم ألكساندر بشكل مفاجئ حفل في حي Zuilen في أوترخت بعد ظهر اليوم السبت خلال النسخة الرابعة عشرة من “Burendag” يوم الجيران. وحضر الملك عددًا من الأنشطة وتحدث مع السكان المحليين.

Burendag او يوم الجيران هو مناسبة سنوية يزور فيها الجيران بعضهم البعض لشرب فنجان من القهوة في المنزل أو في الشارع. ونظمت شركة القهوة Douwe Egberts هذا اليوم لأول مرة في 16 سبتمبر 2006 كحملة إعلانية، حيث كانت تقوم بالتسويق للقهوة الخاصة بها وتقول أنه حيثما توجد القهوة، هناك متعة.

واحتفل الهولنديين بيوم Burendag اليوم السبت في ما يقرب من 6000 مكان في هولندا. ويهدف الحفل السنوي إلى التواصل بين الناس مع بعضهم البعض، لأنه وفقًا للمنظمين، فإن هذا يشجع على بناء مجتمع أجمل وأكثر أمانًا.

قالت سعيدة عياشي “زيارة (الملك) تقدير جيد لالتزامنا”. “هذا يعطينا القوة والشجاعة للمواصلة.”

وعبر فيل فيلدكامب عن سعادته لرؤية الملك، وقال: “أنا أعيش هنا منذ 65 عامًا وهذه هي المرة الأولى التي يزورنا فيها أحد أفراد العائلة المالكة. أنا سعيد برؤيته.”

وقالت بولينا دي خريف، إحدى سكان الحي: “هناك الكثير من الفقر في هذا الحي. نحن نتساعد مع بعضنا لاقامة هذه المناسبة، لنتمكن من إقامة حفلة لطيفة”. بالنسبة لبولينا، تأتي زيارة الملك بمثابة مفاجأة سعيدة وممتعة.

من الجدير بالذكر انه سُمح لها بأن تسرد للملك قصتها العاطفية عن الحي. واختتمت قائلة: “هل لي أن اجاملك؟ لحيتك تبدو جيدة عليك. ”

الملك الراعي الرئيسي لمنظمة أورانج فوندس. المنظمة التي تدعم المشاريع الاجتماعية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات