اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:40 صباحًا

بالصور والفيديو / المجلس الجماعي لأولاد ستوت يعقد دورته العادية لشهر فبراير 2019 ويصادق بالإجماع على نقاط جدول الاعمال

أخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 9:19 مساءً
بتاريخ 7 فبراير, 2019 - 542 مشاهدة

زايوتيفي/ مصطفى لزعر

عقد المجلس الجماعي لأولاد ستوت بقاعة الإجتماعات بمقر الجماعة، يوم الأربعاء 06 فبراير 2019، برئاسة السيد سعيد التومي رئيس المجلس الجماعي لأولاد ستوت، وبحضور السيد قائد قيادة أولاد ستوت والسادة أعضاء المجلس، بالإضافة إلى السيد المدير الجهوي للفلاحة، والسيد ممثل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، من أجل تدرس ومناقشة 11 نقطة مدرجة في جدول الأعمال.

وقد شملت هذه الدورة المصادقة على النقطة الأولى المتعلقة ببرمجة الفائض الحقيقي برسم السنة المالية 2018، إلى جانب النقطة الثانية المتعلقة بالمصادقة على برمجة ماتبقى من الفائض التقديري برسم السنة المالية 2019.

وتمت المصادقة كذلك على النقطة الثلاثة المتعلقة بالموافقة على طلب تفويت قطع أرضية تابعة لدائرة الأملاك المخزنية من أجل اقامة تجهيزات عمومية.

وأدرج المجلس في النقطة الرابعة دراسة المشاكل المتعلقة ببطء أشغال مشروع الربط الفردي وبعض النافورات بالماء الصالح للشرب بدواوير الجماعة.

وفي النقطة الخامسة تمت دراسة أسباب ارتفاع فواتير استهلاك الكهرباء مع مسؤولي المكتب الوطني للكهرباء.
وشهدت الدورة أيضا مناقشة نقطة مهمة وذلك بحور المدير الجهوي للفلاحة لأول مرة في تاريخ الجماعة حيث تمت دراسة المشاكل التي يعرفها المجال السقوي المرتبطة بقنوات الري والطرق والمسالك.

كما صادق المجلس النقطة السابعة المتعلقة بعقد اتفاقية شراكة مع المكتب الوطني للكهرباء.
بعد ذلك تمت المصادقة على تحويل سيارة الاسعاف الجماعية رقم 205864 ج من سيارة اسعاف الى سيارة اسعاف لنقل الأموات.

كما تإمت المصادقة على النقطة التاسعة المتعلقة بعقد اتفاقية مع عون قضائي من أجل مساعدة الجماعة في الإجراأت المسطرية المتعلقة بالتبليغ.

وفيما يتعلقة بالنقطة العاشرة والمتعلقة بتوزيع المنح المخصصة بميزانية السنة المالية 2019 على الجمعيات فقد تمت المصادقة بالإجماع.
وفي الأخير تمت المناقشة على سؤال كتابي، تقدم به مستشار المجلس السيد ميمون غداري حول مآل تسوية وضعية دوار عين الذيب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات