اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 - 10:52 مساءً
أخر تحديث : السبت 6 مارس 2021 - 1:13 صباحًا

بالصور .. نشاط تحسيسي لفائدة تلاميذ وتلميذات إعدادية علال الفاسي (1) حول السلامة الطرقية

زايوتيفي.نت

نظم نادي المواطنة وحقوق الإنسان بإعدادية علال الفاسي “1” هذا الأسبوع نشاطا تحسيسيا حول السلامة الطرقية بتأطير من مقدم الشرطة بمفوضية زايو السيد ” محمد حيدا ” و أعضاء جمعية منتدى الشرق للسلامة الطرقية والتنمية
وقدّم أعضاء الجمعية وشرطة زايو، عرضا تحسيسياً حول مظاهر السلامة الطرقية، عن طريق عرض مختلف علامات المرور، بحيث تم إشراك التلاميذ الحاضرين للتعرف معلوماتهم ومكتسباتهم حول الموضوع.

بعد ذلك، ألقى السيد مدير إعدادية علال الفاسي 1 كلمة ترحيبية نوه من خلالها بعمل ومجهودات عناصر الأمن بمفوضية زايو من أجل تنقية وتطهير محيط المؤسسات التعليمية من مختلف الشوائب الأمنية، ليشمل أيضا تأمين الطريق الذي يسلكه المتمدرسون وتأمين النقل المدرسي، ، كما دعا الجميع إلى حسن الانتباه والتنظيم سعيا إلى تحقيق أهداف النشاط. ثم جاء تدخل رئيس جمعية منتدى الشرق للسلامة الطرقية والتنمية بين من خلاله أهداف الجمعية وأنشطتها، معرفا به وبأعضائه.

وتضمنا النشاط أنشطة متنوعة في مجال قانون السير وآدابه، والحماية من حوادث السير ومخاطر الطريق، أطرها رجال الأمن عن مفوضية زايو، كما تضمنت فعاليات هذا النشاط تقنيات في الاسعافات الأولية.هذا وقد افتتح النشاط بآيات بنات من الذكر الحكيم قام بتلاوتها أحد تلاميذ المؤسسة تلاها الاستماع للنشيد الوطني.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات