اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:20 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2020 - 6:35 مساءً

يوفنتوس الايطالي يسعى إلى قلب الطاولة على ضيفه ليون الفرنسي في مبارة الليلة .

زايوتيفي.نت

ستقبل فريق يوفنتوس الإيطالى نظيره أولمبيك ليون الفرنسى، فى تمام 8 من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “يوفنتوس آرينا” فى مدينة “تورينو”، ضمن منافسات إياب دور الثمن ، حيث يعود استئناف “دوري ابطال اروبا”، بعد التوقف الذي دام قرابة 5 اشهر بسبب “جائحة كورونا” التي ضربت العالم.

وكانت مواجهة الذهاب التى أقيمت فى مدينة ليون يوم 26 فبراير الماضى، قد انتهت بفوز الفريق الفرنسى بهدف دون رد، سجله اللاعب “لوكاس توزارت” فى الشوط الأول .

وسيواجه الفائز من مواجهة اليوم فى دور الثمانية مع المتأهل من مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى، والتى تقام على ملعب “الاتحاد” فى نفس التوقيت، بعد أن فاز السيتى ذهابا بهدفين مقابل هدف.

وتعتبر مبارة الليلة المبارة الابرز لبطل الدوري الايطالي كما عنوت “توتو سبورت” اليوم مؤكدة ان الخطأ ممنوع لفريق السيدة العجوز في مواجهة الليلة امام ليون الفرنسي.

وتحوم الشكوك حول مشاركة الأرجنتينى باولو ديبلا مع يوفنتوس فى موقعة الليلة للإصابة، فيما سيكون النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو جاهزرا للمشاركة بعد أن أراحه سارى من خوض مواجهة روما السبت الماضى فى ختام الدورى الإيطالى.

من جهته يدخلوا أشبال “رودي غارسيا” ، من اجل تأكيد الفوز الذي حققه في مبارة الذهاب على ارضية ، و خلق المفاجأة و اقصاء احد المرشحين للفوز بهذا البطولة ، ولا تبدو المواجهة غريبة عن الفرنسي رودي جارسيا مدرب ليون فقد سبق به له ان واجه يوفنتوس حينما كان مدربًا لروما لمدة 3 سنوات .

والتقى الفريقان من قبل في 5 مواجهات أوروبية، بينهم مواجهتين في ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي 2014، وفيها خسر يوفنتوس في فرنسا بهدف نظيف في الذهاب وفازوا في تورينو 2-1 ليتأهل الفريق إلى نصف النهائي

وأسند الاتحاد الأوروبى لكرة القدم يوفا مهمة ادارة قمة الليلة الى الحكم الالماني فيليكس تسافير.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات